أخر الاخبار

تحميل Avast Free Antivirus 2024 كامل مجانا - أفاست انتي فيرس

Avast Free Antivirus 2024 برابط مباشر للحماية من الفيروسات

أفاست انتي فيرس 2024
هو برنامج مكافحة الفيروسات المجاني الحاصل علي العديد من الجوائز في الحماية هو للاستخدام المنزلي غير التجاري ويقوم برنامج أفاست انتي فيرس مكافحة الفيروسات عن طرق عدة طرق منها واجه مستخدم بسيطة وسهلة تقوم من خلالها اختيار الملفات وفحصها او عن طريق الفحص لكل الملفات التي تقوم بفتحها يقوم بفحص البريد الالكتروني الرسائل الوارة والصادرة لتوفير الحماية من الفيروسات الغبيثة كما يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك اثناء فترات الاستراحة كما يقوم برنامج Avast Free Antivirus تلقائيا بالتحقق من التحديثات الجديدة للتحميل والتركيب بدون إعادة تشغيل أو تسجيل الخروج
Avast Free Antivirus
Avast Free Antivirus 2024


الميزات الرئيسية لـ Avast Free Antivirus 2024

Avast Free Antivirus 2023 يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات التي تعزز الأمان والحماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن هذه الميزات:
 
حماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس: يوفر Avast Free Antivirus 2024 حماية قوية ضد الفيروسات وبرامج التجسس الضارة التي تهدد أمان جهازك وبياناتك الشخصية.
 
تصفية البريد العشوائي: يعمل البرنامج على تصفية رسائل البريد العشوائي ، مما يساعد في منع وصول رسائل البريد الإلكتروني الضارة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

    مشرف كلمات المرور:يقدم البرنامج أداة لإدارة كلمات المرور ، مما يساعدك على حماية حساباتك عبر الإنترنت بكلمات مرور قوية وفريدة.

    ماسح الأمان لشبكة الواي فاي: يتيح Avast Free Antivirus 2024 مسحًا فوريًا وسريعًا لشبكات الواي فاي المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يحميك من المخاطر المحتملة المرتبطة بالشبكات القريبة.

    تحديث تلقائي: يوفر البرنامج تحديثات تلقائية لتأكيد أنك دائمًا على أحدث إصدار مع أحدث التحديثات الأمنية والميزات.

كيفية تحميل Avast Free Antivirus 2024

لتحميل Avast Free Antivirus 2024، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ Avast والتوجه إلى صفحة التحميل. ببساطة اتبع الروابط المقدمة في هذا المقال للوصول إلى صفحة التنزيل المباشرة. بعد تنزيل الملف ، قم بفتحه واتبع التعليمات لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استمتع بحماية قوية مجانية

باستخدام Avast Free Antivirus 2024 ، يمكنك الاستمتاع بحماية قوية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة للدفع مقابلها. يعتبر هذا البرنامج اختيارًا ممتازًا للأفراد الذين يرغبون في الحصول على حماية قوية وموثوقة لأجهزتهم. لا تفوت فرصة الحصول على أحدث إصدار من Avast Free Antivirus 2024 واستمتع بالأمان الإلكتروني
 
كما يتميز برنامج أفاست 2024
بانة مجاني وخفيف وسريع جدا" وسهل الاستخدام ويقوم بالكشف عن الفيروسات و البرامج الضار والتخلص منه كما انة يقوم بتحليل جميع الملفات المجهولة وحمايتك من الفيروسات التي من الممكن ان تصيب جهازك منه

يوفر Avast اكثر من منتج للحماية  مضاد الفيروسات المجاني ودة الي بنقدمة ليكم النهاردة ويوجد منتجات اخري مدفوعة يمكنك شرائها من الموقع الرسمي للشركة

تنزيل Avast Free Antivirus 2024

Avast Free Antivirus 2024 هو برنامج مضاد فيروسات مجاني يوفر حماية قوية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هي القدرة على التعرف على البرامج الضارة والحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الخبيثة الأخرى التي تهدد أمان الجهاز.
والان مع تحميل البرنامج
اسم البرنامج Avast Free Antivirus 2024
حجم البرنامج  6.0MB
الترخيص مجانا
الاصدار 2024
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)

 
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-