أخر الاخبار

تحميل برنامج تقسيم الهارد المجاني Partition Wizard Free 2024 احدث اصدار

برنامج Partition Wizard Free 2024 لتقسيم الهارد بأمان وحماية البيانات الخاصة بك

وصف البرنامج
هو افضل برنامج يقوم بعملية تقسيم الهارد فهو برنامج الكل في احد والتي تم تصميمها لتحسين استخدام القرص والذي يوفر لك العديد من الميزات القوية التي تمكنك في التحكم الكامل في القرص الثابت الخاص بك والتقسيم كما ان البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام وواجة مستخدم بسيطة وسهلة والتي تمكنك من تقسيم الهارد وتغيير حجم البارتشن وتصغير بارتشن وتكبير بارتشن اخر بمعني تمكنك من تغيير حجم التقسيم مع التحكم الكامل ويمكنك نسخ القرص مع الحفاظ علي نسخة الويندوز (نظام التشغيل) واصبح برنامج Partition Wizard Free من اشهر برامج تقسيم القرص الصلب ويستخدم البرنامج اكثر من 20 مليون مستخدم

تحميل Partition Wizard Free 2024 هو برنامج مجاني يوفر لك الأدوات المهمة لإدارة وتقسيم الأقراص الصلبة والأقراص SSD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم بسيط يجعله مناسبًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. بواسطة Partition Wizard Free 2024 ، يمكنك تقسيم الأقراص الصلبة إلى أقسام أصغر ، ودمج الأقسام المختلفة ، وتغيير حجم الأقسام ، وتحويل نظام الملفات بين NTFS وFAT ، وغيرها الكثير من الوظائف الهامة. إذا كنت بحاجة إلى إدارة الأقراص الصلبة وتقسيمها بسهولة وفعالية ، فإن تحميل Partition Wizard Free 2024 هو الحل المثالي لك.
Partition Wizard Free
Partition Wizard Free
اهم مميزات برنامج تقسيم الهارد Partition Wizard Free 2024
1- الدمج بين قسمين متجاورين بكل سهولة اي يمكنك دمج بارتشن D مع E للحصول علي واحد كبير بامان
2- توسيع مساحة بارتشن سى دون التأثير علي نظام التشغيل فهو يمكنك من حل مشكلة اذا كان قسم ما صغير وع الوقت تحتاج الي مساحة اكبر لتثبيت العديد من البرامج او ان النظام يحتاج الي مساحة اكبر من مساحة هذا القسم وكل ذلك بامان كامل
3- يمكنك البرنامج ايضا" من نسخ محتويات القرص لترقيتة او تشغيل النسخ الاحتياطي للحفاظ علي البيانات
4- اختبار الهارد (القرص الصلب ) وذلك لمعرفة اذا كانت توجد اقسام سيئة داخل هذا القرص
5- إنشاء أو تنسيق أو حذف القسم
6- تحويل التنسيق من NTFS الي FAT
7- ستيراد التقسيم بمعني انة اذا كان لديك هارد مقسم بطريقة معينة يمكنك من استيراد هذا التقسيم
8- برنامج مجاني سهل الاستخدام يصلح للاستدام المنزلي
صورة من داخل البرنامج
Partition Wizard Free 10.2.1
Partition Wizard Free

غالبا" ما كنا نعاني من مشكلة نقص حجم مساحة C وذلك بعد وجود العديد من نسخ الويندوز التي تحتاج لتثبيتها الي مساحة بيرة وكذلك في بعض الاوقات نحتاج الي دمج اكثر من قسم او تقسيم احد اقسام القرص الصلب فكل هذة المشاكل يمكنك حلها من لال برنامج Partition Wizard Free 2024 المجاني
 
ستجد في هذا المقال العديد من الأسباب التي تجعل تحميل Partition Wizard Free 2024 مفيدًا وضروريًا لك. ستكتشف كيف يمكن لهذا البرنامج أن يكون أداة قوية لإدارة أقسام القرص الخاصة بك. دعنا نلقي نظرة على أهم الأسباب لتنزيل هذا البرنامج:
 
سهولة الاستخدام:
    تعتبر واجهة المستخدم البديهية والسهلة الاستخدام من أهم مزايا Partition Wizard Free 2024. بغض النظر عن خبرتك في التعامل مع برامج إدارة الأقسام، فإنه من السهل تعلم كيفية استخدام هذا البرنامج بفضل واجهته البسيطة والواضحة.
 
إنشاء وتعديل الأقسام:
    باستخدام Partition Wizard Free 2024 يمكنك إنشاء وتعديل الأقسام على الأقراص الثابتة الخاصة بك بسهولة تامة. سواء كنت بحاجة إلى تقسيم الأقراص إلى أقسام منفصلة أو تغيير حجم الأقسام الحالية، فإن هذا البرنامج يوفر لك الأدوات اللازمة لتحقيق ذلك.
 
إدارة الأقسام بشكل آمن:
    تعتبر الأداة الأمثل لإدارة الأقسام هي تلك التي توفر طرقًا آمنة لتنفيذ التغييرات. Partition Wizard Free 2024 يتيح لك إمكانية استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة خلال عملية التقسيم، كما يوفر الحماية ضد أي أخطاء تتعرض لها أثناء عملية التحرير.
دعم إدارة الأقسام المتقدمة:
    يتميز Partition Wizard Free 2024 بأنه يدعم العديد من وظائف إدارة الأقسام المتقدمة. يتضمن ذلك إمكانية التحويل بين نظام FAT ونظام NTFS، وتغيير حالة القسم بين نشط وغير نشط، وتعيين صلاحيات الوصول للأقسام، وغيرها الكثير.
 
أدوات متعددة الوظائف:
    بالإضافة إلى إدارة الأقسام، يوفر Partition Wizard Free 2024 أدوات مفيدة أخرى متعددة الوظائف. يمكنك استخدام هذه الأدوات لنسخ ونقل الأقسام، ودمج الأقسام، وتحويل الأقسام إلى GPT أو MBR، والكثير من المهام الأخرى التي تساعدك على إدارة قرصك بكفاءة.

تحميل Partition Wizard Free 2024 هو اختيارك الأمثل لأداة قوية وفعالة لإدارة أقسام القرص الخاص بك. يمكنك تحسين استخدامك للمساحة وتنظيم بياناتك بسهولة. جربه الآن واستمتع بفوائده العديدة!

واخيرا"
يمكن للمستخدمين المنزليين تنفيذ عمليات التقسيم معقدة باستخدام هذا مدير التقسيم القوي المجاني لإدارة قسم القرص الثابت مثل تغيير حجم الأقسام، نسخ أقسام، إنشاء قسم، حذف القسم، تنسيق القسم، تحويل قسم، استكشاف قسم، إخفاء التقسيم، تغيير حرف محرك الأقراص ، تعيين قسم نشط واسترداد التقسيم

والان مع تحميل البرنامج
اسم البرنامج Partition Wizard Free 2024
حجم البرنامج  2.0MB
الترخيص مجانا
الاصدار 2024
نظام التشغيل Windows 2000/XP/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-