أخر الاخبار

تحميل احدث وافضل برنامج لدمج الفيديوهات 2023 كامل مجانا برابط مباشر - Video Combiner 2023

برنامج Video Combiner 2023

هو برنامج جديد لدمج الفيديوهات وبرغم وجود العديد من برامج دمج الفيديوهات الي ان هذا البرنامج المجاني من افضل برامج دمج الفيديوهات لانة يتميز بالعديد من المميزات التي لا تتوفر في البرامج الاخري برنامج سهل الاستخدام جدا وسريع ومجاني كل الي عليك هو تحميل البرنامج وفك الضغط عن البرنامج وتثبيتة وبعد ذلك وسحب الفيدوهات وافلاتها داخل البرنامج مع مراعة ترتيب هذة الفيديوها بشكل سليم ثم اختيار صيغة الاخراج والضغط علي دمج فالبرنامج سهل الاستخدام جدا ومنظمولا يحتاج الي خبرة او تعليم كما يتميز بواجة مستخدم سهلة ومميزة كما ان البرنامج مجاني 100%

Video Combiner
Video Combiner

دمج مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة
بمجرد تحديد مقاطع الفيديو المراد دمجها ، سيتم إدراجها في واجهة المستخدم الرئيسية التي تعرض قائمة الملفات الخاصة بك ، مع استكمال تنسيقاتها. يمنحك شريط الأدوات أسفل شريط القائمة وصولاً سريعًا إلى "إضافة ملفات" و "حذف المحدد" و "مسح قائمة الملفات". تسهّل الأزرار لأعلى ولأسفل إعادة تنظيم القائمة ، وينقلك زر المساعدة إلى موقع ويب المطور.

لدمج مقاطع الفيديو استخدم القوائم المنسدلة في الجزء السفلي من الشاشة لتحديد تنسيق الإخراج ( MP4 و AVI و MOV و MPG و MKV و TS و RM و VOB ) ومعدل البت إذا كنت ترغب في ذلك وحجم الشاشة - يمكنك حدد مربع الاختيار "Scale Videos" إذا كنت تفضل أن تكون جميع مقاطع الفيديو بحجم ملء الشاشة. إذا كنت تستخدم نظام تشغيل 64 بت ، فيمكنك تحديد مربع لدمج مقاطع الفيديو على تسريع وحدة المعالجة المركزية بالكامل.

بعد ذلك حدد موقع الإخراج لمقطع الفيديو الخاص بك وانقر فوق الزر "دمج مقاطع الفيديو الآن" في أسفل اليمين. يقوم Video Combiner بتحليل الملفات لتعيين الدقة الافتراضية أو المطلوبة ويذهب إلى العمل. يمكنك متابعة سير العملية على شريط التقدم في أسفل الشاشة.

ميزات جميلة وسهلة الاستخدام لدمج مقاطع الفيديو
لا يوجد شيء معقد حول Video Combiner يدعم تنسيقات الفيديو المحفوظة على الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android أو Apple ، وكذلك جميع التنسيقات الشائعة بما في ذلك MP4 و MOV و FLV و AVI و 3GP ، وستدمج ملفات الفيديو بكميات كبيرة بصرف النظر عن التنسيق الأصلي. سيحتفظ البرنامج افتراضيًا بالمعدل الأصلي للملفات الفردية بحيث لا تضيع الجودة ولكن لديك الخيار لتعديلها وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

يعد خيار تحديد حجم / دقة الشاشة ميزة فريدة في Video Combiner. يمكنك الاختيار من نسب الشاشة القياسية أو اختيار البرنامج لتكييف الفيديو مع أقصى عرض أو ارتفاع أو ارتفاع أو مجموعة وعرض أكبر شاشة فيديو ، أو حتى إدخال حجم مخصص. تمتلئ المساحات الفارغة التي تم إنشاؤها باللون الأسود ولكن تحديد "Scale Videos" سيؤدي إلى قياس الإطارات ذات الصلة لملء حجم الشاشة.

مميزات برنامج Video Combiner 2022

الدمج الكامل لمقاطع فيديو متعددة في ملف واحد
دمج مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة
دمج مقاطع الفيديو من القرارات المختلفة
الحفاظ على الجودة الأصلية
تحجيم خيار نسبة الارتفاع
خيار تخصيص معدل البت
دعم تنسيقات Android و Apple
الجمع بين الفيديوهات
الإصدارات المحمولة والقابلة للتثبيت
دعم متعدد اللغات
إلى جانب دمج مقاطع فيديو MP4  يمكنك أيضًا استخدامها لدمج ملفات VOB ( DVD ) وأفلام MPG بالإضافة إلى ملفات الفيديو ومشغل الفلاش ، سواء كانت تحتوي على قنوات صوت أم لا. يتعرف التطبيق على أي ملفات تالفة ويزيلها من قائمتك. Video Combiner متوافق مع Windows XP (SP3) إلى 10.

والان مع تحميل البرنامج
اسم البرنامج Video Combiner 2023
حجم البرنامج 16.61MB
الترخيص مجانا
الاصدار v1.1
نظام التشغيل Windows XP (SP3)/Vista/7/8/10 & Windows Server 2003 and up (32/64 Bit)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-