أخر الاخبار

تحميل Avira Free Antivirus 2024 مجانا احدث اصدار - أفيرا فري أنتي فيروس 2024

 Avira Free Antivirus  تحميله بسيط، وتثبيته على الأجهزة لا يعد أمر صعب، ومن خلاله تكون الحماية الفائقة للجهاز ضد أي هجوم فيروسي إلكتروني والتي تكون نتيجته الحتمية ضعف عمل الحاسوب أو تلف برامجه، ونظام تشغيله.

Avira Free Antivirus
Avira Free Antivirus

Avira Free Antivirus 2024

Avira Free Antivirus برنامج من بين مفضلات الكثيرين من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية، والذي يعد أمان للكمبيوتر من التهديد الإلكتروني وبالأخص الفيروسات على تنوعها واختلافها.
البرنامج أفيرا فري أنتي فيروس قائم على الحماية ضد كل برامج التجسس التي قد تجد من الجهاز مكان لتخرج كل البيانات والمعلومات الخاصة بالكمبيوتر إلى العامة دون الحفاظ على خصوصية المستخدم.

الأهم مميزات أفيرا فري أنتي فيروس

ما يتميز به برنامج أفيرا فري أنتي فيروس التقديم لمجموعة ضخمة من الحلول التي فيها أمن الجهاز لبقاء نظامه يعمل بشكل جيد ويخلو من أي برامج خبيثة والتي تتعدد في مستويات اختراقها للحاسوب، وفي نوعيتها مثل المالوير، ونوع البرامج السيئ والمسمى التروجانات، ويحمي البرنامج من العديد من أنواع برامج التجسس، وبرامج الكيلوجر.
التطبيق أفيرا فري أنتي فيروس مستند على قاعدة من البيانات واسعة وعريضة، ويتم عمل التحديث الأوتوماتيكي والفوري لها بشكل مستمر ودوري في الحالة التي يكون فيها الحاسب الآلي على اتصال بالشبكة العنكبوتية.
البرنامج لدي القدرة الكبيرة على أن يقوم  بالتعرف على عدد من البرامج الضارة والملفات التي تضر بالجهاز ويبلغ عدد هذه الملفات قرابة المائتي ألف ملف يضر بالتشغيل لأي حاسوب.

كيف يعمل برنامج أفيرا فري أنتي فيروس 2024
العمل لهذا البرنامج الكفء يعتبر من أكثر ما يميز هذا البرنامج حيث تم التطوير لأحدث التقنيات الرائدة ومن أهم تلك التقنيات تقنية تعرف بالخدمة السحابية.
الخدمة السحابية التي يوفرها برنامج أفيرا فري أنتي فيروس عن طريقها يكون الرفع لكل الملفات المشكوك بأمرها إلى محلها وهو السيرفر.
الملفات يقوم بتحليلها السيرفر بالوقت الفعلي الذي يحدده المستخدم.
تقنية الخدمة السحابية تقوم بفعل الحماية للجهاز من أي أكواد خبيثة تخترق نظام الكمبيوتر، حيث أن من أهم ما يقوم به كافة منتجي البرامج والفيروسات هو التجديد لأساليب عمل تلك البرامج والفيروسات باستمرار بحيث لا يقدر أي برنامج مضاد أن يكافحها.

مواصفات أفيرا فري أنتي فيروس

  • الحجم الخاص بالبرنامج يعادل حوالي مائتي ميجا بايت.
  • الناشر لهذا البرنامج هو Avira GMBH
  • التوافق المعد لعمل هذا البرنامج هو الإصدارات الخاصة بالويندوز.
  • الترخيص للحصول على برنامج أفيرا فري أنتي فيروس مجاني.


معلومات تخص البرنامج

  • البرنامج هو الداعم والموفر للجهاز كل ما هو بحاجة له من حماية متكاملة للملفات ضد أي برمجيات ضارة بالأجهزة الإلكترونية ومهما كانت درجة تعقيدها.
  • يقوم أفيرا أنتي فيروس بالفحص الشامل لكل الوسائط الخاصة بالتخزين الآمن للملفات والتي يكون بها الربط لكافة إعدادات الحاسوب.
  • التقنية الخاصة بالخدمة السحابية تفحص الملفات باستمرار.
  • قاعدة المعلومات التي يحتاجها البرنامج كي يعمل يتم تجددها باستمرار.
  • يحسن البرنامج، ويطور من الجدار الخاص بالحماية والموجود في بيئة العمل والذي يقوم بفرض عزل شامل للملفات من أي هجوم فيروسي إلكتروني.
  • لا يتكلف الشخص أي رسم مالي إضافي يتبع تحميل أو تثبيت البرنامج على الحاسب الآلي.
  • العديد من اللغات يدعمها أفيرا فري أنتي فيروس ومن أهم اللغات المتواجدة على هذا البرنامج اللغة العربية، كما أنه يدعم الإعدادات باللغة الإنجليزية، وتظهر أيضًا البيانات باللغة الفرنسية، وتلك اللغات تكون على حسب الضبط لإعدادات الجهاز.

تحميل Avira Free Antivirus 2024

والان مع تحميل البرنامج 
اسم البرنامج Avira Free Antivirus 2024
حجم البرنامج 5.7MB
الترخيص مجانا
الاصدار 2024
نظام التشغيل Windows 7/8/8.1/10 (32-Bit/64-Bit)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Avira Free Antivirus تم التطرق لكل ما يتعلق به من معلومات تخص التحميل والتثبيت على الكمبيوتر، حيث تعتبر كل الخطوات لعمل ذلك يسيرة، كما تم الذكر لكل المزايا الإيجابيات التي تنتج عن استخدام هذا البرنامج المميز عمله بتواجد تقنية الخدمة السحابية التي تعمل على التوفير لجدار حماية مميز يقي الكمبيوتر من التدمير بفعل الفيروسات الخبيثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-