أخر الاخبار

تحميل عملاق التصفح Mozilla Firefox 2023 اخر تحديث بتاريخ اليوم - متصفح فايرفوكس 2023

 Mozilla Firefox   أو ما يطلق عليه اختصارًا وبشكل أكثر بساطة المتصفح الشهير فاير فوكس، يعد أحد أنواع المتصفحات المعروفة والأكثر تداول بين الأشخاص لتصفح الويب بسرعة وجودة عاليتين، ويستخدم هذا المتصفح المحرك التخطيطي جيكو كي يقوم بالعرض المميز لأي صفحات ويب يطلبها المستخدم.

Mozilla Firefox
Mozilla Firefox

Mozilla Firefox 2024

Mozilla Firefox في بداية عمله بدأ بالدمج للتقنية الحديثة والتي تسمى كونتم، وكانت الشركة المنتجة تهدف في ذلك إلى أن يتم التعزيز للتوازي الخاص بواجهة المستخدم لتكون أكثر سهولة.
موزيلا فاي فوكس يعد مجاني، وذو مصدر مفتوح، وتم تطويره من قبل الشركة العالمية موزيلا، ويتوافق هذا المتصفح موزيلا فاير فوكس مع كافة التطويرات والمعايير الخاصة بالويب.
تم الإنشاء لمتصفح فاير فوكس في العام ألفين واثنين، ولم يكن اسمه الحالي هو نفس الاسم السابق بل صدر باسم فونيكس، وقد تم إصداره ليتميز بأنه متصفح مستقل خاص بالشركة المنتجة ومجتمعها.

مميزات متصفح موزيلا فايرفوكس 2024

المميزات تشتمل على الآتي بالنقاط التالية:
التصفح ممتاز ومن النوع المبوب.
يتسم متصفح فايرفوكس بالتدقيق الإملائي لأي نص يقوم بعرضه على صفحة من صفحات الويب.
النظام البحثي الذي يجريه فاير فوكس يعد شامل ومتكامل.
متصفح مزيلا فايرفوكس يعمل على التوفير لبيئة كاملة العناصر يستفيد منها كل مطوري الويب، وبإمكانهم الاستخدام لأدوات خاصة مدمجة مثل إيرور كونسيل، دوم إنسبكتور، أو أي ملحقات أو مرفقات مع المتصفح مثل التطبيق الشهير بوكيت.
بالإمكان لأي شخص أن يضيف فايرفوكس كمتصفح مميز في المتجر الخاص بالإضافات والتي يقوم بإنشائها مطورو الويب.
فاير فوكس محتوي بشكل كبير على العديد من السمات المميزة له بمفرده ولا تتوفر في متصفحات أخرى من بينها ما هو متوفر بشكل مباشر في واجهة المتصفح، والسمات الأخرى يستطيع المستخدم أن يحملها من وجهات أخرى خارجية وذلك يسهم في التعديل أو التغيير من المظهر الخاص بالمتصفح.
من الممكن أن تتم الإضافة للعديد من الألعاب الإلكترونية، والتطبيقات المتنوعة، وكل الأدوات التي تخص الحظر الإعلاني، والتطبيقات الخاصة بأخذ لقطة للشاشة، والكثير من الأنواع الأخرى للتطبيقات يمكن أن يتكيف معها متصفح فاير فوكس السريع.

خصائص متصفح فايرفوكس 2024

من أهم الخصائص لفايرفوكس ما يلي:
المتصفح مطبق، وداعم للغة الخاصة التوصيف الفائق للنص بالرقم أربعة، وخمسة وهذا بشكل متكامل وشامل.
اللغة الخاصة الترميز فائقة، وتقبل الامتداد، كما أنه يدعم للغة الترميزية الرياضية.
الرسومات الشعاعية لتي تقبل التمديد تعد مدعومة من قبل فاير فوكس.
اجتاز هذا المتصفح للاختبارات الخاصة بالتوافق مع المعايير العالمية لأسيد2.
فايرفوكس يطبق كل معايير التصفح الآمن.
موزيلا فاير يتصدى لمختلف البرامج التي تؤذي أنظمة تشغيل الحاسوب والهواتف الجوالة.
يقوم المتصفح بالتمكين أو التحميل لمختلف برامج أدوبي وهذا يتم بصورة افتراضية ليعطي للمستخدمين إمكانية الخوض لتجربة سلسة للتصفح على المتنوع والمختلف من المواقع.
يعتبر فاير فوكس أهم المتصفحات المترجمة وذلك على أوسع نطاق، حيث أن فاير فوكس من إنتاج موزيلا التي دعمته بحوالي أكثر من أربعة وعشرين لغة، وتلك الخاصية هي التي منحته الاستخدام الواسع من مختلف أجناس المستخدمين من دول العالم.
المتصفح تعمل شركته المنشئة على التطوير والتحديث لما يقرب من ثلاثة نسخ والتي تتكيف مع مختلف النظم التشغيلية للأجهزة الإلكترونية لتلافي تأخر عمل المتصفح مع التطور المتوالي للويب ولغاته وبرمجته.


تحميل برنامج Mozilla Firefox 2024

والان مع تحميل البرنامج

اسم البرنامج Mozilla Firefox 2024
حجم البرنامج  53MB
الترخيص مجانا
الاصدار 2024
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (32-Bit/64-Bit)

اولا" تحميل البرنامج باللغة العربية

 

ثانيا" لتحميل البرنامج باللغة English (US)



ثالثا" تحميل البرنامج باي لغة اخري


رابعا لتحميل فايرفوكس للاندرويد


للتحميل اضغط هنا
ــــــــــــــــــــــــــــ


ـــــــــــــــــــــــــــــ


Mozilla Firefox متصفح آمن، مميز، وسريع ويعتبر  من المتصفحات التي تلقى تقييم عالي بمستويات ودرجات مرتفعة بما يشير لأنه الأفضل بين الكثير من المتصفحات التي تؤدي نفس المهمة لكن ما سبق من مميزات للفايرفوكس جعلته الأفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-